سما المصري تهاجم الإخوان في أغنية جديدة

Posted: January 23, 2013 in Fine Arts


صرحت المطربة سما المصرى فى تصريحات خاصة لـ«الصباح» بأنها ستظل تهاجم حركة «حازمون» و«الإخوان المسلمون» حتى يلتزموا ويكفوا عن مهاجمة الفنانين والإعلاميين. وتابعت المصرى قائلة إن كليب «ياحلاوة أبوإسماعيل» تحضر له منذ فترة طويلة حتى يخرج بشكل قوى يعجب الجمهور، وأضافت سما أنها صاحبة فكرة الكليب وتعمدت أن ترتدى ملابس الفلاحة المصرية التى تحمل «البلاص» مكتوبا عليه «سنحيا أمريكان إن شاء الله» حتى تكون الملابس مناسبة مع الأغنية الفلكورية الشهيرة «ياحلاوة أم إسماعيل».

وأشارت سما المصرى إلى أن الفيديو كليب تم تصويره بكاميرا جرافيك عادية إلا أنها رفضت التصريح بأسماء فريق العمل كالمخرج والمصور، لأنهم يخشون حركة «حازمون»، وعن الألفاظ السيئة التى تضمنها الكليب قالت سما إنها لا تخشى أى شخص وإن ما قالته من ألفاظ داخل الكليب يعبر عن الحقيقة، وأشارات إلى أنها غير مهتمة بمقاضاة أبوإسماعيل لها عن تلك الألفاظ التى يحتويها الكليب.

وكان كليب سما المصرى الجديد بعنوان «ياحلاوة أبوإسماعيل» والتى أهدت فيه حازم أبوإسماعيل المرشح الرئاسى السابق حبوب منع الحمل، جاء فى بداية الكليب أنه إهداء إلى حركة «حاذقون» والذى يشير إلى «حازمون» والكليب فى بدايتة كالتالى «ياحلاوتك ياد يابن الأمريكانية، بتبرتع فى المدينة الإعلامية، عمال يتنحرر كأنو فى تكية، طيب آدى الشعب الغلبان رجل الأضحية، يلا ياكداب ياللى أمك أمريكانية، أهو هرب أهوه وعمل فيها سعدية».

كما تضمن العديد من الألفاظ المسيئة لحركة حازمون منها «يا معفنين ياحيوان دانا من المنشية، ومشاهد رقص لها، حمرا يازعيم البلطجية، بلاص كوندليزا رايز الفلاحين
نهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية. ونزحت للقاهرة مع أسرتها وبدأت حياتها للعمل كمذيعة في قناة المحور الفضائية والتي كانت في بداية نشأتها حيث قدمت برنامجاً خاصاً بالأغاني يحمل اسم “كليبس” وكان يعرض أشهر الكليبات لكبار المطربين ولكنها تركت القناة بعد “8 أشهر” نظراً لأنها لم تحس بأنها أحرزت أي تقدم ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة. التسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج.

قامت بإنتاج أول كليباتها وهو منفسن إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت كبار النجوم في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان «يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم مجانين نص كم والذى كان سببا في شهرتها رغم اتهامها بارتداء ملابس فاضحة واداء حركات جنسية في هذا الكليب

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s